CENTRE VIRTUEL DE DOCUMENTATION SUR LE SENEGAL CVDS

CENTRE VIRTUEL DE DOCUMENTATION SUR LE SENEGAL   CVDS

‎,‎ مونت-بلانك بسعر مخفض اشت&a

0 appréciations
Hors-ligne



إسم العطر : مونت-بلانك
العلامة التجارية : مونت-بلانك
المجموعة المستهدفة : رجال
عائلة العطر : او دى تواليت

مونت-بلانك 🔘


يعبر هذا العطر الرائع من مونت بلانك عن الرجل الواثق. عطر مونت بلانك ليجند للرجال متوفر بتركيز او دي تواليت، و يبعث شعورا مميزا من الاهام و العشق و الثقة. صانع هذا العطر هو الشهير اوليفير بيشو. يستحضر هذا العطر القوة و الرقة معا، و هو متوفر بسعة 150مل داخل زجاجاة رائعة لها تصيم مستوحى من قلم مسترستك. و بالطبع تحمل الزجاجة شعار العلامة التجارية الشهيرة لمونت بلانك. هذا العطر التقليدي، و العصري في نفس الوقت يمزج مكونات رائعة تمنحك شعور حيوي رائع.


مكونات العطر




المكونات العليايبدا عطر مونت بلانك ليجند للرجال بمكونات رائعة من البرغموت و اوراق الاناناس. و يتم تعزيز هذه المكونات بمزيج رائع من الخزامى و لوز الليمون. لتحصل على بداية غنية و جذابة.


المكونات الوسطىاما في وسط عطر مونت بلانك ليجند للرجال فيوجد عبير خشبي من طحلب السنديان و الجيرانيوم المنعش. تمتزج هذه المكونات بشكل مثالي مع الفواكه المجففة ايضا في هذا الوسط و التفاح الاحمر و الورد و الكومارين.


مكونات القاعدةتتكون قاعدة عطر مونت بلانك ليجند للرجال من مزيج دافئ يضم خشب الصندل و حبوب التونكا. هذه المكونات تترك اثر مغري يشع بالنقاء.

حائل . شراء في محافظة . الشحن إلى الدمام . شراء في عجمان . شراء في أبو ظبي

اروع العطور الفرنسية: اسماء عطور رجالى تركيب: عطور رجالية قديمة: البرفانات الرجالى المثيرة: صور عطر 212: عطر كارتير لا بانثر

البندق - مونرده - فلوكالوزون - الترمس - هوسيويد - شريط لاصق - الهواء الجبلي - خشب قطني (الحور) - الشمر
Vous ne disposez pas des permissions nécessaires pour répondre à un sujet de la catégorie .

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 113 autres membres