CENTRE VIRTUEL DE DOCUMENTATION SUR LE SENEGAL CVDS

CENTRE VIRTUEL DE DOCUMENTATION SUR LE SENEGAL   CVDS

اشتر عطرا شانيل ‎,‎ بلو دي شا&

0 appréciations
Hors-ligne



إسم العطر : بلو دي شانيل
العلامة التجارية : شانيل
المجموعة المستهدفة : رجال
عائلة العطر : او دى بارفان

شانيل ‎,‎ بلو دي شانيل 👳‍♀️


ابدأ يومك مع برائحة منعشة وحسية من عبق الأخشاب مع عطر شانيل بلو دي بيرفيوم. حيث تم تركيب هذا العطر للرجال بشكل خاص وهو مثالي لمن يعشقون الحرية. يفتتح هذا العطر بمكونات من الليمون بالإضافة إلى الجريب فروت والفلفل الوردي والبرغموت والكزبرة والنعناع والألدهيدات. يتكون قلب هذا العطر من مزيج مثالي من البطيخ والياسمين والزنجبيل وجوزة الطيب. أما قاعدة العطر فتشتمل على اللبان والبتشولي وخشب الصندل والأرز والعنبر والبخور وخشب العنبر. كل ما عليك هو وضع القليل من هذا العطر لتكون محط الأنظار على الفور.



مكونات العطر




المكونات العليا
يفتتح عطر شانيل رائحته بمكونات حمضية وحلوة تشتمل على الليمون والجريب فروت والبرغموت. كما أن هذا العطر يحتوي على نفح من البهارات بفضل احتوائه على الكزبرة والفلفل الوردي. أما النعناع والألدهيدات فتضيف انتعاشاً ولمسة طبيعية لهذا العطر الرجالي.
المكونات الوسطى
يحتوي عطر شانيل الرجالي هذا على رائحة الفواكه بفضل احتوائه على البطيخ. كما يقدم الزنجبيل وجوزة الطيب عبقاً برائحة التوابل الفواحة. كما أن وجود الياسمين يقدم رائحة رائعة تصعب مقاومتها.
مكونات القاعدة
يستقر عطر شانيل ليعطي رائحة خشبية و ترابية، وذلك بفضل وجود خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر والباتشولي. يقدم اللبان رائحة قوية ورائعة بعبق الجلد، في حين يضيف البخور والعنبر لمسة حلوة لهذا العطر.

مَـدِيْـنَـة زَايِـد‎‎ , الشحن إلى بريدة , شراء في جازان , الشحن إلى دبا الفجيرة‎ , تم شراؤها في الرياض , الشحن إلى عرعر , شراء في حفر الباطن

عطور للاطفال " ما معنى eau de parfum " اجمل برفان نسائي " اقوى انواع العطور الرجاليه " اجود انواع العطور الفرنسية " عطر هريرا " ما هي اجمل العطور الرجاليه " صور علب عطور " كيف اعرف ثبات العطر " اكثر العطور الرجالية مبيعا في العالم " اجمل العطور الرجالية الفرنسية " توم فورد عطر " احدث البرفانات الرجالى " احدث عطر رجالي 2016

زيت شجره الشاي. عدان . الزنابق الزرقاء. Lantana leaf. الشعير. لانتانا. الكلامنتين. اللوز
Vous ne disposez pas des permissions nécessaires pour répondre à un sujet de la catégorie GENERAL.

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 113 autres membres